التخطي إلى المحتوى الرئيسي

، صنعوا من عادات البدو دينا

فأحلوا نكاح الرضيعة والتحرش بها .
2. وأحلوا إرضاع المرأة الشابة للرجل الكبير من ثديها .
3. وإستحلوا الهجوم على الدول ونهب ثرواتها ووطء نسائها وقالوا عنها فتوحات إسلاميه .
4. وجعلوا المرأة ملعونة إذا باتت هاجرة لفراش زوجها وملعونة إذا قامت بتفليج أسنانها وملعونة إذا خرجت بغير إذنه وإذا استعطرت فهي زانيه .
5. وصارت المرأة ناقصة عقل ودين وهي شؤم وهي أكثر أهل النار وهي تقطع الصلاة كالكلب والحمار .
6. وصار القرآن مجملاً غير مفصل … وصار طلسماً غير ميسر … وصار يُعمل به في المآتم والأحزان ووقت المرض والحاجة …. فالأعراب أشد كفراً ونفاقاً وأجدر ألا يعلموا حدود ما أنزل الله على رسوله .
7. وصارت الشمس حين تغرب فهي تذهب لتسجد عند عرش الرحمن وإنها يوم القيامه ستدنو من الرؤوس فيحدث فقط أن يتصبب هؤلاء الأعراب والبدو عرقاً … فهذا كل ما سيحدث لهم حين تقرب الشمس من رءوسهم … وكلها أحاديث صحيحه بكتب الصحاح لأئمة أهل العلم [ البخاري ومسلم ] .
8. وصارت ذنوب المسلمين ستوضع يوم القيامه على كاهل اليهود والنصارى ليدخلوا النار بينما يدخل المسلمون الجنّه … فهكذا أراد الإمام مسلم في صحيحه …. وهل ستعلم أنت أكثر من الإمام مسلم يا رويبضه ؟ .
9. ولا تستحق المرأة المريضه أي أجر طبيب ولا نفقة علاج على زوجها فهكذا رأى الأئمة الأربعه وهو ما إجتمعوا عليه … كما لا تستحق أن تأكل الفاكهة ولا الحلوى …. لأن الزواج عند أهل البداوة يكون للتلذذ … ولا يوجد أي تلذذ يُرجى من الزوجة المريضه ، لذلك فأجر علاجها على أبيها وأشقائها وأعمامها …. فذلكم الفقه على المذاهب الأربعه .
10. ويمكننا قتل الأسرى أو توزيعهم ذمة للمسلمين … كما يمكن حرقهم وهم أحياء كما تم ذلك بالطيار الأردني معاذ الكساسبه ، ويمكن بيعهم بأسواق النخاسه ، ويمكن وطيء نسائهم وبيع أطفالهم … كما يمكن أكل لحومهم نيئةً حال الجوع بعد قتلهم …. وإسألوا فقه الشافعيه والحنفيه في ذلك .
11. ولابد من قتل الزنديق وقتل تارك الصلاة وقتل من سب رسول الله حتى وإن تاب ، وقتل تارك الزكاة أو الوضوء ، ورجم الزناة المحصنين حتى الموت ، وبتر أيدي اللصوص حتى وإن كان المال المسروق ربع دينار ، وقتل المرتد ، وقتل من لك عليه قصاص بدون إذن الحاكم …. وإسألوا الأئمة الأربعه والإمام النووي …. ويمكنكم قتل من لم يصلي في جماعة وحرق بيته عليه … ويمكنكم قتل من جهر بالنية في الصلاة وهذه بالذات يتم سؤال شيخ الإسلام إبن تيمية عنها فهو أفقه من يعلم بها ..
12. ولا يُسأل من إقتص لنفسه من غريمه في جُرح فقام المضرور بالقصاص بجرح من إعتدى عليه ….. ولا عليه إن تركه ينزف حتى يموت فهو ليس بضامن …. وإسألوا الأزهر الشريف فقد كان يقوم بتدريس ذلك للتلاميذ .
13. ويمكن للغائب أن يستولي على أولاد الزوج الذي تزوج زوجتك بعد غيابك لسنوات … فإذا حضرت ووجدتها بعصمة رجل آخر فيمكنك أن تستعيدها وتأخذ أولاده منها لأن الوعاء وعاؤك .. وهو المرأة التي أنجبت هؤلاء الأولاد ….. فهل رأيتم المستوى العقلي لمن تسمونهم أئمةً وتحبذون سجن الباحث إسلام بحيري لأنه ذكر أئمتكم بسوء ..
14. ومن الواجب أن تُهدم الكنائس وتضيق على المسيحيين بالطرقات ولا توقرهم بمجلس به مسلم ، ويحذف مقدم رءوسهم … وتُعَلّم نساؤهم بزنار في رقبة كل واحدة منهن …. ويتم تعليم دورهم بعلامات حتى لا يمر عليهم السائل فيدعو لهم بخير … .وإسألوا فقه الأئمة الأربعه وبالذات فقه الشافعيه والأزاهره فقد درسوا ذلك بكل فخر .
كانت هذه نبذة مختصرة لأثبت لكم بأن البدو صنعوا لنا من عاداتهم ما أطلقنا عليه أنه شريعة الله …. فاللحية والغطرة والتداوي بالحجامة وتقصير الثياب ليست دينا إنما هي عادات العرب البدو … لكنها صارت لدينا من علامات التقرب إلى الله … بل وقال بعض الفقهاء المعتبرين بأن حلق اللحية حرام ..
حتى أكل التمر تصورناه سُنّة نبوية تقربك إلى الجنة … وإرتشاف الماء من وضع القرفصاء ، وغير ذلك … فكله وجد عقولاً بالملايين من الناس يتصورونه قربى إلى الله …. نحن أمة إمتطاها إبليس من خلال طبائع البدو والتقليد الأعمى وفقه الكراهية والقتل بلا مشاعر وبقلب غلي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مختصر تفسير الحزب الأول... سورة البقرة الجزء الأول

الجزء الأول من القران: هذا الجزء مكون من ثمانية أرباع: - ربع الحزب الأول: يتكلم عن أصناف الناس وكأننا نستعرض الأصناف الموجودة على هذه الأرض والتي سيكلف أحدها بالإستخلاف. - الربع الثاني: أول تجربة إستخلاف على الأرض: آدم عليه السلام. - الربع الثالث إلى السابع: أمة استخلفها الله على هذه الأرض لمدة طويلة وفشلت في المهمة، بنو إسرائيل.  - الربع الثامن والأخير: تجربة سيدنا إبراهيم عليه السلام الناجحة في الإستخلاف.  تجربة سيدنا آدم تجربة تمهيدية تعليمية، وكانت المواجهة بين إبليس وسيدنا آدم عليه السلام لإعلان بداية مسؤولية سيدنا آدم وذريته عن الأرض. ثم بنو إسرائيل: نموذج فاشل، فهم أناس حملوا المسؤولية وفشلوا، وتستمر السورة في ذكر أخطائهم لا لشتمهم ولكن ليقال للأمة التي ستستخلف: تنبهي من الوقوع في الأخطاء التي وقعت فيها الأمة التي قد سبقت في الاستخلاف! وآخر ربع يضرب الله به المثل بالتجربة الناجحة لشخص جعله الله خليفة في الأرض وهو سيدنا إبراهيم عليه السلام. ويكون الترتيب هذا منطقياً، فبدأَ بآدم التجربة الأولى وختم بالتجربة الناجحة لرفع المعنويات وبينهم التجربة الفاشلة، للت
"ميسرة المطغريّ" (أو المدغريّ) بطلٌ أمازيغيٌّ، رفض الانصياع للعرب الفاتحين، ما جعلهم يصفونه في كتب تاريخهم بالحقير، والخفير، والفقير، والسقّاء. ولربّما ترجع هذه الألقاب إلى كون "ميسرة" ينحدر من عائلةٍ فقيرةٍ، وأنّ أباه، أو هو نفسه كان سقّاءً يبيع الماء في الأسواق (E. L?vi-Proven?al). وقد أجمع أكثر المؤرّخين (العرب طبعاً) على تلقيب ميسرة بـ "الحقير"، على الرغم من أنّه لم يكن في حياته حقيراً؛ فقد كان ـ كما يقول ابن خلدون ـ شيخ قبيلته والمقدّم فيها؛ وكان من خوارج المغرب الصفريّة، من مدغرة أو (مطغرة)، وهي بطنٌ من زناتة. كما كان من أتباع المهلّب بن أبي صفرة (أو من أتباع زياد بن أبي صفرة). وفي العودة إلى الوقائع التاريخيّة، نجد أنّ الظلم الأمويّ كان من الأسباب المهمّة في بحث المسلمين عموماً عن أفكارٍ ثوريّةٍ تُشرّع لهم مواجهة الظّلم والتعصّب القوميّ والقبائليّ، وهو ما تُظهره تجربة البربر في الغرب، حين مالوا إلى الفكر الخارجيّ، بعد معاناةٍ طويلةٍ مع السلطة الأمويّة، وبعد الإجحاف الذي طالهم، إثر دورهم الرئيسيّ في فتح الأندلس، وفي تثبيت