التخطي إلى المحتوى الرئيسي

المشاركات

عرض المشاركات من مارس ٨, ٢٠١٥

يطلق عليهم علماء الاسلام .....في وقت تم قتلهم بسبب افكارهم ...

يطلق عليهم العوام لقب علماء الإسلام .. ويسترشدون بزمانهم وما قدموه للبشرية .. ولا يعلم هؤلاء العوام بأن هؤلاء العلماء الكبار تم قتلهم بصورة بشعه و تكفيرهم وحرق كتبهم وعلومهم على يد المسلمين !!! عزيزي المسلم الجاهل بتاريخك .. إليك لمحه لما وصف به الشيوخ و الأئمه و المفتين هؤلاء العلماء العظماء وكيف كفروهم وبالمصادر الموثقه : 1- ابن المقفع : اتهم بالزندقة و قتل بعدها على يد سفيان بن معاوية حيث قام بصلبه و تقطيع لحمه قطعة قطعة و شيها في النار أمام ناظريه حتى مات . * المصدر : البداية و النهاية لابن كثير ( 96/10 ) . 2- الفارابي : من أكبر الفلاسفة و أشدهم إلحاداً و إعراضاً كان يفضل الفيلسوف على النبي و يقول بقدم العالم و يكذب الأنبياء و له في ذلك مقالات في إنكار البعث و السمعيات و حتى ابن سينا على إلحاده كان خيراً منه . * المصدر : المنقذ من الضلال : ص 98 + البداية و النهاية : 224/11 + إغاثة اللهفان : 601/2. 3- ابن سينا : إمام الملاحدة فلسفي النحلة ضال مضل من القرامطة الباطنية كافر بالله و ملائكته و كتبه و رسله و اليوم الآخر و له من الضلالات و الكفريات ما تنشق له السماوات . * المصد

واش المغرب دولة اسلامية او علمانية

أمين الري واش المغرب  دولة علمانية او إسلامية !! سؤال تيطرح راسو فعديد القضايا فالمغرب فبعيدا على كل الاطراف ناخدو دور الحياد ونبداو بان المغرب دولة إسلامية كما يقر الدستور في فصله الاول "تستند الأمة في حياتها العامة على ثوابت جامعة، تتمثل في الدين الإسلامي السمح" وكذا في فصله الثالت " الإسلام دين الدولة " وبالتالي المغرب دولة إسلامية ولكن السؤال لي هيفرض راسو فين تيتجلى تطبيق الإسلام فالبلاد وخير مثال هو اذانة الإسلامي ذو الفكر الجهادي عبد الحميد ابو النعيم ووأدانت المحكمة الابتدائية لعين السبع بالدار البيضاء الشيخ هدا الاخير  بشهر مع وقف التنفيذ وغرامة مالية قدرها 500 درهم بتهمة تكفير شخصيات سياسية و من بينهوم السياسي الإشتراكي دريس الاشكر ولي تبنا المناصفه  بين الراجل والمرا فمسألة الارث وهدا ما يتنافى مع الدين الإسلامي ولي قلنا فالاول بلي  هو الدين المعتمد للدولة  بدليل قرآني صريح ﴿يوصِيكُمُ اللهُ فِي أَوْلادِكُمْ للذَّكَرِ مِثْلُ حَظِّ الأُنْثَيَيْنِ﴾سورة النساء .وهدا دليل واضح على ان للذكر مثل حظ الانتيين  ولا ينبغي المناصفة بيناتهم هدا بالإعتبار الدول